الذكاء الاصطناعي Ai

تنزيل ChatGPT على هاتفك تجربة الشات والذكاء الاصطناعي من هاتفك

 

تنزيل ChatGPT على هاتفك وتجربة الشات والذكاء الاصطناعي. لقد اتاحة OpenAI تطبيق الذكاء الاصطناعي الشات جي بي تي. على هاتفك من خلال محادثة الشات والرد عليك بسهولة.

طبعا تطبيق ChatGPT كان غير متاح في بعض الدول ولكن حاليا اصبح متاح. لذلك سوف نتعرف على طريقة تنزيل تطبيق OpenAI ChatGPT وتجربة الاستخدام والمميزات والعيوب.

قبل ان نبدا علينا ان نذكر ان هناك العديد من التطبيقات المشابهة الى ChatGPT في متجر التطبيقات قوقل بلاي. او ابل ستور لذلك سوف نقوم باختيار تطبيق ChatGPT الاصلي بعيد عن باقي التطبيقات المشابهة له.

 

 

تسجيل وانشاء حساب من تطبيق ChatGPT

 

تنزيل ChatGPT على هاتفك تجربة الشات والذكاء الاصطناعي من هاتفك

 

 

 

يمكنك انشاء حساب من خلال تطبيق ChatGPT بسهولة بعد تثبيت التطبيق سوف يتيح لك عملية “انشاء حساب”. قم بانشاء حساب بعد النقر على انشاء حساب سوف يقوم بتوجيهك الى موقع الويب. قم بانشاء الحساب باضافة البريد وكلمة المرور و رقم هاتفك واكمال الرمز السري.

الان اصبح لديك حساب يمكنك تسجيل الدخول من خلال التطبيق ايضا سوف ينقلك الى الموقع لتسجيل الدخول. وبعد ذلك يقوم بتحويلك الى التطبيق ويتم دخولك الى حسابك من التطبيق بسهولة.

 

مميزات ChatGPT على هاتفك

 

من قبل كنا نقوم بالذهاب الى الموقع الويب ونقوم بالدخول الى ChatGPT والبحث. ولكن حاليا سهل جدا من خلال تطبيق ChatGPT يمكنك فتح الشات في ثواني والبداء في مخاطبة الشات والاستفادة من خدمة الشات والذكاء الاصطناعي بسرعة وسهولة. 

لدرجة انه يمكنك نسخ المحادثة او اي نص والذهاب الى تطبيق الشات والطلب منه القيام على سبيل المثال بالترجمة. من اللغة الانجليزية الى العربية او الصينية الى العربية. ترجمة ChatGPT هي الافضل بصراحة تتعرف بسهولة على اللغات واللهجات العامة لذلك هو الافضل في الترجمة بالنسبة لي.

 

 

تنزيل ChatGPT على هاتفك تجربة الشات والذكاء الاصطناعي من هاتفك

 

من المميزات الرائعة في تطبيق ChatGPT على هاتفك يمكنك بدال كتابة نص في الشات. يمكنك التحدث مباشرة من خلال علامة الميكرفون وسوف يبدا بنقل كلامك الى كتابة في حال كان لديك سؤال طويل ونص طويل. قم بالبداء بالمحادثة سوف يكون اسهل لك من خلال تطبيق ChatGPT على هاتفك.

 

تنزيل ChatGPT على هاتفك تجربة الشات والذكاء الاصطناعي من هاتفك

ايضا من الاشياء الرائعة في استخدامك تطبيق الشات على هاتفك على سبيل المثال النسخ المحادثات وارسالها او استخدامه بسهولة في هاتفك وحفظها. في المفكرة او المذكره من هذه الاشياء وصفة اكل قمت بطلب الشات بها. او قمت بطلب معلومات تفيدك عن اهم المواقع التعليمية العربية. 

او مشاركة المحادثات مع الشات في العمل ملخص سريع كتابة نص لك عن موضوع وبسرعة تقوم بارافق النص وارساله عبر البريد من هاتفك. 

لا شك ان المميزات كثيره والاستخدام من تطبيق الشات من هاتفك سوف يجعلك تستفيد بشكل اكبر من الدخول الى الموقع.

 

 

عيوب تطبيق الشات ChatGPT

 

من العيوب انه لا يمكنك القيام بالاشتراك من خلال التطبيق في ChatGPT-4 فقط من خلال الموقع. ايضا لا تستطيع الاستفادة من الاضافات الموجودة على متصفح قوقل كروم. والتي تساعدك في الشات والتحدث بسهولة والوصول الى افضل المعلومات والبيانات. 

تطبيق الشات جي بي تي على هاتفك هو محادثة مستمرة مع الشات وتجربة الذكاء الاصطناعي بسرعة. ولكن المميزات الاضافية مثل ما ذكرت في السابق “لا”. وانما استخدام سوف يكون محادثة ويمكنك الاستفادة منها ايضا.

 

 

تنزيل ChatGPT

 

حسنا سوف تقوم بالتوجه الى متجر التطبيقات في هاتفك الاندرويد “قوقل بلاي” او ابل “ابل ستور” سوف نبحث عن. OpenAI ChatGPT بالطبع سوف تظهر لك العديد من التطبيقات المشابهة. ولكن التطبيق الاصلي يكون منشئ التطبيق هو “OpenAI” فقط

وهو الموقع الرسمي لهم في متجر التطبيقات قوقل بلاي. او يمكنك النقر على هنا. و سوف يفتح لك التطبيق تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك بسهولة.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى