جديد الهواتف الذكية

سعر Redmi Note 13 Pro تظهر تسريبات اسعار النسخة العالمية في أوروبا

الهاتف الذكي ريدمي نوت 13 برو تسريبات جديده تفيدنا بالاسعار القادمة من هاتفين Redmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro Plus النسخة العالمية في أوروبا. من المتوقع ان تكون  نفس الاسعار مقاربة  الى اسعار التي سوف يتم إطلاقها في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط من النسخة العالمية.

 

الهاتف الذكي Redmi Note 13 Pro اطلاق النسخة العالمية

بعد الاطلاق النسخة الصينية أصبح جمهور Redmi Note ينتظر النسخة العالمية من سلسلة Redmi Note 13 التي وصلت بمواصفات واسعار خرافية و منافسة جدا في الأسواق و اسواق الهواتف الذكية. من خلال متابعة التسريات وأحدث ما يحدث بخصوص سلسلة Redmi Note 13.

فإن الاطلاق العالمي أصبح وشيك والان تبدأ تظهر لنا بعض التسريبات بخصوص الاسعار في النسخة العالمية في أوروبا سوف نقوم باستعراض الاسعار التي سوف يحصل عليها الهاتفين Redmi Note 13 Pro 5G و Redmi Note 13 Pro Plus في أوروبا.

 

الهواتف الذكية Redmi Note 13 Pro – Redmi Note 13 Pro Plus النسخة العالمية

 

سوف يحصل الهاتفين على فئة تخزين كبيرة وهي السلسة متنوعة في التخزين ولكن في أوروبا والشرق الأوسط تكون فئات التخزين مرتفعة عكس الدول الأخرى وهو بسبب توفير اسعار أقل من فئات التخزين في دول أخرى.

ولكن في أوروبا تم توفير فئة تخزين 512 جيجابايت و 12 جيجابايت ذاكره الوصول العشوائي في Redmi Note 13 Pro 5G حسب التسريبات  بسعر 449 يرور. اما الهاتف الذكي التالية والمنتظر من الجميع Redmi Note 13 Pro Plus سوف يكون بنفس سعة التخزين الكبيرة 512 جيجابايت و 12 جيجابايت ذاكره الوصول العشوائي بسعر 499 يورو

 

فئات التخزين المرتفعة بأسعار مرتفعة في الهواتف الذكية Redmi Note 13

لتذكير فئات التخزين كبيرة جدا تكون الاسعار مرتفعة لذلك الاسعار الحالية ليس هي الاسعار التي سوف يتم إطلاق سلسلة Redmi Note 13 في بلدك. اسعار أوروبا في الأساس تكون مرتفعة و ايضا تم استعراض اسعار فئات تخزين كبيرة مثل 512GB و 12GB

فإن اطلاق سلسلة Redmi Note 13 في بلدك سوف يكون متاح اسعار أقل من اوروبا وايضا توفير فئات تخزين اقل مثل 64GB 128GB و 256GB و ذاكرة الوصول العشوائي 8GB و 6GB و 12GB. الاسعار بتكون جيدة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

 

مواصفات المتوقعة الهاتف الذكي Redmi Note 13 Pro النسخة العالمية

 

من المتوقع حصول الهاتف على شاشة بحجم 6.67 انش من نوع OLED 1.5K بدقة 2712 × 1220 بكسل. بمعدل تحديث الشاشة 120 هرتز. مع مستوى سطوع شاشة مرتفع يصل إلى 1800 شمعة مستوى السطوع.

المعالج يأتي من نوع سناب دراجون Snapdragon 7s Gen 2 بدقة 4 نانومتر. مدعوم بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابيكسل و كاميرا زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل و كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وكاميرا السلفي 16 ميجابكسل. الكاميرا الأساسية تدعم تصوير فيديو 4K.

بطارية الهاتف 5100 مللي امبير و شاحن سريع بقدرة 67 واط. يدعم NFC ويدعم منفذ السماعات 3.5mm.، من التوقع حصول النسخة العالمية مسبق على نظام HyperOS الجديد من شاومي.

 

موعد الاطلاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سلسلة Redmi Note 13

من المتوقع إطلاق سلسلة Redmi Note 13 النسخة العالمية في بداية 2024 في شهر يناير. في الأسواق العالمية و في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى