Blog

كيفية معرفة إذا كان هاتفك سوف يدعم HyperOS و الحصول على تحديثات جديدة

كيفية معرفة إذا كان هاتفك سوف يدعم HyperOS و الحصول على تحديثات جديدة من واجهة شاومي الجديدة HyperOS. يمكنك معرفة إذا هاتفك يدعم واجهة HyperOS في حال هاتفك و التحديثات القادمة . و الطريقة تكون من خلال تطبيق بسيط على قوقل بلاي من خلال التطبيق سوف تعلم إذا هناك تحديثات قادمة في هاتفك من HyperOS و Android 13 او Android 14 تابع معنا.

 

كشف التحديثات القادمة على هواتف شاومي و بوكو و ريدمي HyperOS – MIUI

تستطيع معرفة التحديثات القادمة على جهازك من خلال تطبيق “HyperOS & MIUI Updates” هو تطبيق يسمح لك بمعرفة التحديثات الجديدة وهل سوف يحصل هاتفك على HyperOS من خلال تنزيل التطبيق متاح على متجر التطبيقات قوقل بلاي.

كيفية معرفة إذا كان هاتفك سوف يدعم HyperOS و الحصول على تحديثات جديدة

 

 

 

 

نقوم بالدخول الى تطبيق ” HyperOS & MIUI Updates” بعد ذلك سوف يتعرف التطبيق على نوع هاتفك و يظهر لك اسم الهاتف والنوع وطبعا سوف تجد خيارات التحديثات في حال كان هاتفك يدعم HyperOS سوف يظهر لك باللون الاخضر و مكتب “يدعم HyperOS و Android 13 او Android 14 على حسب الجهاز.

أو سوف يكون جهازك لا يدعم HyperOS وطبعا قائمة بالوان الأحمر ويظهر ” لا يدعم HyperOS” طبعا اذ كان هاتفك لا يدعم HyperOS سوف يستمر في MIUI و التحديثات ولكن من خلال التطبيق يمكنك التعرف إذا كان هاتفك الشاومي يدعم تحديث HyperOS بشكل سريع و بسيط.

 

موعد تحديث HyperOS في حال كان جهازك يدعم تحديثات HyperOS

اذا كان هاتفك سوف يدعم التحديث الجديد سوف ينزل بالتدريج على جميع الهواتف الذكية وعلى هاتفك ايضا. سوف يستغرق وقت في بعض الاحيان الى ان يصل لك التحديث ولكن الشيء المهم وهو معرفة ان جهازك يدعم HyperOS والباقي ياتي بالتدريج.

 

الفرق بين الحصول على Android 13 او Android 14 في الهواتف الذكية

الفرق يكون في حصول الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة القديمة على Android 13 و تحديث Android 14 على الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة الجديدة ويكون حسب الجهاز مثل الهواتف من الفئة الاقتصادية لا تدعم Android 14

مثل Poco X6 يدعم Android 13

و اخرى Poco X6 Pro يدعم Android 14.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى