جديد الهواتف الذكية

مواصفات Redmi Note 13 Turbo – Poco F6 العالمي قبل الاطلاق

 

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها الجديد من “بوكو” Poco F6 النسخة العالمية من المتوقع ان يكون هاتف Poco F6 بنفس مواصفات Redmi Note 13 Turbo النسخة الصينية والذي سوف يكون في النسخة العالمية باسم “Poco F6”.

يتم اصدر معالجات Snapdragon 8s Gen 3 الجديدة والذي تم الإعلان عنها في يوم 18 مارس.  سوف تكون في هاتف Redmi Note 13 Turbo و هاتف Poco F6 النسخة العالمية. و تم تاكيد نوع المعالج Redmi Note 13 Trube والنوع Snapdragon 8s Gen 3.



المواصفات Redmi Note 13 Turbo – Poco F6


سوف تنقل الى مواصفات الشاشة المتوقعة سوف تكون شاشة مسطحة حجم 6.78 انش من نوع OLED. من المميزات في الشاشة حصولها على معدل تحديث شاشة 144 هرتز.

سعة البطاريات العملاقة في الهاتف الذكي سوف تصل الى 6000 مللي امبير. حسب التسريبات سوف تكون واحده من عمالقة البطاريات في الهواتف الذكية في حال دعم الهاتف الذكي مع شاحن سريع سوف يكون شي عظيم.

ليس هناك معلومات عن نوع الشاحن و السرعة ولكن سوف يتم اصدر المواصفات كاملة قريبا.  من ناحية المعالج والشاشة والبطارية فإن هاتف Redmi Note 13 Trube – Poco F6 من المتوقع ان تكون هواتف قوية جدا.

سوف يتم الإعلان بالتدريج عن باقي مواصفات الهاتف الى يوم الاطلاق. حاليا سوف يتم الاكتفاء ببعض المواصفات المسربة والمعلن عنها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى