تطبيقات مواقع

واتساب تطلق ميزة التسجيل برقمين في الواتس اب بدلا من رقم واحد تعرف على الخطوات

 

 

التسجيل برقمين في الواتساب اطلقت “ميتا” تحديثات جديدة في تطبيق الواتس اب وهو تطبيق المحادثة والرسائل العالمي والذي بدا يحصل على تحديثات جديدة في التسجيل وانشاء حساب و تعدد الحسابات و الارقام في الحسابات في الواتس اب المميزات الجديدة في تحديث الواتس اب.

في السابق كان يسمح لك القيام بالتسجيل في الواتس اب برقم هاتف واحد فقط ولكن حاليا بعد تحديثات الواتساب الجديده اصبح بامكانك التسجيل برقم “ثاني” مع الرقم الاول في تطبيق الواتس.

والذي في السابق البعض منا يضع حساب في الواتس اب في هاتفه و حساب في هاتف اخرى . ولكن الان اصبح بامكانك التسجيل باكثر من رقم في داخل تطبيق “الواتساب”

 

واتساب تطلق ميزة التسجيل برقمين في الواتس اب بدلا من رقم واحد تعرف على الخطوات

 

 

 

وهذه الميزة متاحة حاليا في التحديث الجديد على اجهزة “الاندرويد”. و يمكنك التسجيل برقم هاتفك الثاني من خلال ان يكون لديك رقم منفصل عن الاول ويكون لكل حساب “رقم”

سوف تحتاج ان يكون لديك رقمين SIM لكل رقم شريحة و يجب ان يكون هناك استقبال الرسائل النصية من الواتس اب. لتسجيل او انشاء حساب لكل حساب رقم SIM او eSIM لكي تستقبل الرسائل النصية.


كيفية التسجيل برقمين في الواتساب

 

واتساب تطلق ميزة التسجيل برقمين في الواتس اب بدلا من رقم واحد تعرف على الخطوات



من خلال الدخول الى تطبيق الواتس اب سوف تقوم بالتوجه الى الاعدادات. ثم النقر على خيار “الحساب” وسوف تظهر لك قائمة  “اضافة حساب” سوف تقوم بالنقر عليها ثم تقوم بمتابعة والموافقة.

ثم اضافة “الرقم” الذي سوف تستلم عليها الرسائل النصية وهو رقم منفصل عن الحساب الاول. لكي يكون لديك حساب جديد او في حال كان لديك حساب اخرى في الواتس اب برقم ثاني. قم باضافة الرقم و تسجيل حسابك.

تقوم بتعبئة الرقم ثم تصلك الرسائل او “الكود” ثم تقوم بإضافة الكود وسوف يتم فتح لديك حساب “ثاني”. وهكذا اصبح لديك حسابين برقمين في تطبيق واحد من الواتس اب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى