الذكاء الاصطناعي Ai

شات Bing الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت يدعم ChatGPT-4 بدون اشتراك

 

شات Bing الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت والذي يقدم لك ميزة الذكاء الاصطناعي وايضا شات من ChatGPT-4. بدون اشتراك مجاني من خلال تنزيل تطبيق Bing سوف تحصل على مميزات مثل شات جي بي تي وايضا مايكروسوفت قامت باضافة العديد من المميزات مثل ارفاق الصور و تقديم الصور لك. 

 

شات Bing الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت يدعم ChatGPT-4 بدون اشتراك

 

 

 

سوف نتعرف على تطبيق مايكروسوفت Bing والذي يتيح لنا خدمات الذكاء الاصطناعي والتي سوف نستفيد منها مثل ChatGPT-4. سوف نقوم بالبحث في متجر التطبيقات عن “Bing”. وسوف يظهر لنا في متجر التطبيقات في قوقل بلاي او يمكنك النقر هنا. سوف ينقلك مباشر الى المتجر التطبيق ثم تثبيت التطبيق في هاتفك.

بعد تثبيت التطبيق سوف يظهر في هاتفك متصفح مايكروسوفت Bing. والذي سوف يسمح لنا بالاستفادة من شات الذكاء الاصطناعي ChatGPT-4 والمميزات المتاحة من شات Bing الذكاء الاصطناعي. 

 

شرح طريقة استخدام متصفح مايكروسوفت Bing و شات الذكاء الاصطناعي

 

حسنا بعد تثبيت متصفح مايكروسوفت Bing سوف نقوم بالتوجه الى التطبيق و الذي سوف يظهر معنا مثل اي متصفح. ولكن متصفح Bing يحمل العديد من المميزات منها الذكاء الاصطناعي. لذلك نقوم بالنقر على البحث او “اسالني عن اي شي” ثم سوف يبدا يظهر لك اسفل عملية البحث. 

 

شات Bing الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت يدعم ChatGPT-4 بدون اشتراك

 

 

 

مرحبا انا Bing وهو الذكاء الاصطناعي شات” سوف نقوم بالنقر على “لنبدا الدردشة”. سوف يفتح لك صفحة الدردشة والبدء في استخدام الذكاء الاصطناعي شات Bing. يمكنك النقر على استخدام GPT-4 والذي بعد تفعيله سوف يتيح لك امكانية الدردشة والرد من خلال ChatGPT-4.

 

شات Bing الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت يدعم ChatGPT-4 بدون اشتراك

 

 

 

حسنا الان تستطيع استعمال ChatGPT-4 بدون اي مشاكل وتستطيع الحصول على احدث المعلومات الحالية مباشر. من خلال ChatGPT-4 مجانيا دون حتى التسجيل او انشاء حساب. بالطبع بعد انشاء حساب والتسجيل سوف يتيح لك امكانية اكثر مثل انشاء الصور الذكاء الاصطناعي.

يقدم لك شات Bing امكانية ارسال الصور والتعرف عليها وايضا ارسال لك الصور بعد التعديل عليها. ايضا يسمح لك بتسجيل الصوت والرد عليك بصوت الذكاء الاصطناعي. وهذه مميزات متاحة لك من خلال شات Bing مع ChatGPT-4. 

 

تطبيق Bing الذكاء الاصطناعي + ChatGPT-4

 

شات Bing سوف يقدم لك احدث المعلومات الحالية ايضا يقدم لك العديد من المميزات مثل ارسال الصور والصوت والرد عليك. ايضا طلب معلومات انت تريده او طلب نصائح سوف يقدم لك افضل النصائح من ناحية الشراء والمميزات فهو على اطلاع كامل للمعلوميات الحصرية والحالية.

 

مميزات شات الذكاء الاصطناعي Bing

 

  • الحصول على احدث المعلومات وليس هناك حدود سوف تحصل على معلومات حصرية من الشات.
  • امكانية التحدث مع الشات بالصوت من خلال الميكروفون وارسال الرد ايضا تستطيع الاستماع الى الرد.
  • تستطيع الحصول على نصائح من الشات فانه يقدم افضل المعلومات وايضا يستطيع مساعدتك.

 

 

متصفح مايكروسوفت Bing

 

المتصفح يقدم لك امكانية البحث مثل قوقل كروم ويقدم العديد من المميزت مثل شات الذكاء الاصطناعي. ايضا الاخبار ويمكنك الاستفادة من المتصفح على هاتفك من خلال البحث وايضا الاستفادة من شات الذكاء الاصطناعي في تسهل عملية البحث.

يمكنك معرفة الاشياء الاكثر بحث والترند في البحث حاليا من خلال الادوات. المتصفح Bing يجمع لك جميع المميزات والاشياء التي تحتاجه في تطبيق واحد.

تستطيع تجربة مميزات الذكاء الاصطناعي ChatGPT-4 دون حتى انشاء حساب بمجرد تثبيت التطبيق يمكنك الاستفادة من الشات والذكاء الاصطناعي بالكامل.

ولكن في حال ارسال الصور والحصول على صورة من الذكاء الاصطناعي يجب التسجل في حسابك مايكروسوفت وسوف تحصل على كافة المميزات في التطبيق.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى