الذكاء الاصطناعي Ai

رفع دقة الصورة من خلال الذكاء الاصطناعي تطبيق SnapEdit

 

رفع دقة الصورة من خلال الذكاء الاصطناعي وتحسين جودة الصورة بسهولة من خلال تطبيق التعديل المدعوم بالذكاء الاصطناعي SnapEdit. سوف نقوم بالتعديل و رفع دقة الصورة من خلال التطبيق بخطوات بسيطة سوف تجعل الصورة تبدو جديدة. 

سوف يساعدك الذكاء الاصطناعي في التعرف على الاشياء وتقديم تحسين عالي في دقة الصورة. لذلك سوف نقوم باستخدام تطبيق SnapEdit وهو تطبيق به مميزات مثل رفع دقة الصور بسهولة والتعرف على الاشياء وتحسينها من خلال الذكاء الاصطناعي. 

سوف نقوم بتنزيل تطبيق SnapEdit من خلال متجر التطبيقات في قوقل بلاي. او يمكنك النقر هنا.  وتثبيت التطبيق بسهولة على هاتفك فهو مجانا على قوقل بلاي.

 

خطوات سهلة في تحسين دقة الصور من خلال الذكاء الاصطناعي

 

نقوم بالدخول على تطبيق SnapEdit سوف تظهر لنا مميزات كثيره في التطبيق فهو واحد من التطبيقات الرائعة. التي اقوم بالتعديل عليها باستمرار, سوف نقوم برفع دقة الصور من خلال النقر على خيار “Enhance” والذي يتيح لك امكانية رفع جودة الصور وتحسين الصورة بالذكاء الاصطناعي. 

 

رفع دقة الصورة من خلال الذكاء الاصطناعي تطبيق SnapEdit

 

 

 

سوف نقوم بالنقر على الخيار Enhance ثم سوف يفتح لنا نافذة الصور في هاتفك من الاستديو. سوف تقوم باختيار الصورة التي تريد تحسين ورفع جودة الصورة. ثم سوف يفتح لك صفحة التعديل والتحكم في جودة الصورة كاملة.

 

رفع دقة الصورة من خلال الذكاء الاصطناعي تطبيق SnapEdit

 

 

 

الان تم التعرف على الصورة من خلال الذكاء الاصطناعي وتحسين الصورة. سوف يكون لديك ثلاثة خيارات في التعديل وجودة الصورة. وهي “Select Result” النتيجة ولديك ثلاثة خيارات كتالي “Result 1” او “Result 2” واخيرا “Result 3” الثالثة لا انصح بها سوف تقوم بجعل الصورة تبدو بشكل سيء. 

لذلك اختار “Result 1” او “Result 2 سوف تكون الصورة في جودة ممتازة وعالية. انا على سبيل المثال سوف اقوم باختيار “Result 2 بعد ذلك سوف نقوم بالنقر على “Save” حفظ الصورة بعد ذلك انقر على حفظ مجانا. سوف يتم حفظ الصور في الاستديو او المعرض عندك. 

 

 

التطبيق الذكاء الاصطناعي SnapEdit

 

سوف يقوم بالتعرف على الصور الاشخاص و على الوجه وسوف يقدم لك تحسين عالي. فهو مدعوم بالذكاء الاصطناعي الذي سوف يجعله يقدم لك صورة عالية الدقة والتحسين في كل شي. من الملامح الى التعرف على الاشياء الموجودة في الصورة مثل الجدران او الملابس او الالوان والوجه. 

باختصار تطبيق ممتاز سوف يساعدك في تحسين ورفع جودة الصورة مجانا دون الحاجة الى مواقع تحسين الصور باشتراك او بانشاء حساب.

قم بتثبيت التطبيق وتجربة تحسين الصور و الذكاء الاصطناعي الذي اصبح في كل مكان. والذي سوف يعجبك اكثر في الذكاء الاصطناعي. في مساعدتك حتى في التعديل على الصور والتحسين في دقة الصور بالكامل.

تطبيق SnapEdit

 

قريبا سوف نغطي كافة مميزات تطبيق SnapEdit والذي ياتي بالعديد من المميزات المدعوم بالذكاء الاصطناعي. سوف نقوم في المقالات القادمة بشرح كامل عن التطبيق اكثر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى