تطبيقات مواقع

تويتر Twitter X اشتراك شهري 3$ دولار امكانية ومميزات باشتراك اقل اساسي من X

 

تويتر Twitter X تطلق اشتراك شهري بمميزات تويتر بريميوم Premium بتكلفة اشتراك 3$ دولار ما هي مميزات الاشتراك “اساسي” والاضافات وهل يختلف عن Premium ؟.

  الاشتراك الجديد والمعروف حاليا في تويتر باسم “أساسي”. اشتراك اقل من Premium  و اشتراك “أساسي” يتيح لك تجربة مميزات اشتراك Premium بدون توثيق وتكلفة اقل.

“أساسي” متاح على الويب هو اشترك جديد يتيح لك بعض من مميزات Premium وليس كل المميزات. ما هي مميزات الاشتراك الجديد ؟ “أساسي” في حال اشتركت في أساسي سوف تدفع شهري 3$ دولار. مقابل بعض المميزات و الادوات.

 

الاشتراك “اساسي” من تويتر Twitter X 

 

تستطيع في حال الاشتراك التعديل على المنشورات في حسابك على تويتر Twitter X. ايضا تستطيع كتابة منشورات طويلة مثل Premium كتابة منشور طويل في اشتراك “أساسي”

ايضا تستطيع نشر مقاطع الفيديو طويلة على حسابك في تويتر في الاشتراك “أساسي” ولديك التراجع عن النشر وايضا اهم المقالات ويمكنك تشغيل الفيديو في الخلفية. تقدر كمان تنزل الفيديو من تويتر Twitter X في الاشتراك الشهري.

وكذا نقدر نوصل إلى نهاية المميزات في الاشتراك “أساسي” الشهري المقدم من تويتر Twitter X والذي بيكون متاح على الويب حاليا باشتراك شهري 3$ دولار.

 

تويتر Twitter X اشتراك شهري 3$ دولار امكانية ومميزات باشتراك اقل اساسي من X

 

 



الأشياء الي ما رح تحصل عليها في الاشتراك “الأساسي” من تويتر Twitter X


علامة التوثيق الزرقاء غير موجودة في الاشتراك “أساسي” والذي لا يكون الا في Premium. أما عن الربح من تويتر Twitter X لا يمكنك الربح من المنشورات في اشتراك “أساسي” نهائي فقط من Premium.

كمان التعليقات الخاص بك في اشتراك “أساسي” على منشورات العامة في تويتر Twitter X. ما رح تكون في أول التعليقات مثل المشتركين في Premium.

 

اشتراك Premium و Premium+ الجديد من تويتر Twitter X

الاشتراك الشهري والمعروف بالتوثيق بالعلامة الزرقاء والذي يتيح لك إمكانية ومميزات مثل كتابة منشور طويل او التعديل على المنشور. ايضا جعل تعليق الخاص بك في اول المنشورات أو في الصفوف الاول من التعليقات على تويتر Twitter X. عكس الغير مشترك في Premium تويتر بريميوم .

والاشتراك المعروف لنا Premium والذي يعطيني مميزات باشتراك شهري 8$ دولار امريكي. من تقليل الاعلانات و إضافة إلى ذلك تحقيق الدخول والربح من تويتر Twitter X.

أما الاشتراك الجديد من تويتر Twitter X والذي أصبح متاح حاليا على الويب. قامت تويتر Twitter X بإضافة لنا اشتراك جديد يقدم لنا مميزات جديدة والاشتراك هو Premium+ أو بريميوم بلس. باشتراك شهري 16$ دولار امريكي.

 

ما هي مميزات Premium + بريميوم بلس

 

مميزات Premium+ من تويتر Twitter X بدون اعلانات نهائي على عكس اشتراك Premium والذي يقوم بتقليل الاعلانات على تويتر Twitter X.

ولكن مع الاشتراك Premium+ بريميوم بلس سوف يكون بدون اعلانات ايضا سوف يكون لك كافة المميزات مثل Premium. و وصول التعليقات الخاص بك أكثر إلى عدد أكثر من المستخدمين على تويتر Twitter X.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى