الذكاء الاصطناعي Ai

تحديث ChatGPT امكانية الوصول الى معلومات احدث من 2021 في GPT-3.5

 

تحديث ChatGPT الجديد GPT-3.5 من المعروف ان مستخدمين شات جي بي تي. يعلم البعض منهم انه لا يمكنك الوصول الى معلومات و بيانات جديدة في GPT-3.5 الا الى عام 2021 في سبتمبر. ولكن مع التحديث الجديد اصبح بامكانك الاطلاع على معلومات احدث و مخاطبة ChatGPT. 

 

يمكنك استخدام شات جي بي تي بالتحديث الجديد GPT-3.5 الى وصولك الى معلومات وبيانات الى عام 2022 في شهر يناير من 2022. هذا سوف يساعدك في تقديم لك معلومات جديدة بينما في السابق المعلومات والبيانات كان الى عام 2021 في سبتمبر. 

 

 

 

 

الفرق بين ذلك هو تقريبا 4 اشهر من عام 2021 سبتمبر الى عام 2022 يناير. هذه المعلومات الجديدة التي سوف تحصل عليها. سوف تكون المعلومات والبيانات اضافية وسوف تساعدك في النسخة المجانية من ChatGPT GPT-3.5.

 

كيفية استخدام ChatGPT

 

شات جي بي تي موقع الذكاء الاصطناعي الاشهر عالميا. بمجرد التفكير بالذكاء الاصطناعي سوف تتذكر ChatGPT. في حال تريد استخدام شات والتحدث مع الذكاء الاصطناعي انصحك بتجربة ChatGPT. كيف تستخدم الشات بمجرد دخولك الى الموقع الرسمي للشات او انقر هنا

 

 

 

 

بعد ذلك قام باضافة البريد وكلمة المرور ورقم هاتفك و تصل رسالة قم باضافة الرقم السري. بعد ذلك سوف تدخل مباشرة الى الشات. حسنا الان تستطيع التحدث باللغة العربية او اي لغة تريده. بعد ذلك اطلب من الشات ما تريد سوف يقدم اليك المعلومات وحلول ونصائح. 

 

لديك ايضا تجربة الاشتراك الشهري GPT-4 والذي من خلال ذلك سوف تحصل على معلومات و بيانات جديدة. وايضا سوف تحصل على ادوات مثل الويب و ارسال الصور والتعديل عليها. ايضا النسخة المدفوعة GPT-4 تقدم لك معلومات جديدة الى عام 2023. 

 

اما النسخة المجانية GPT-3.5 سوف تقدم لك المعلومات الى عام 2022 يناير ولا يوجد ادوات مثل الويب او ارسال الصور. ولكن تستطيع الاستفادة من GPT-3.5

من خلال التعليم والبرمجة وايضا طلب حلول وتطلب على سبيل المثال اقتراج مواقع للتعلم. GPT-3.5 يقدم لك الكثير ولكن GPT-4 يقدم لك الجديد والافضل من المعلومات والبيانات والادوات وسرعة الرد. 

 

مميزات الذكاء الاصطناعي و ChatGPT

 

هل تحتاج الى ChatGPT بالطبع نعم, لماذا ؟ اذا كنت طالب او معلم او مبرمج فانك بحاجة الى تجربة شي يساعدك في العمل او الدراسة. لا شك بان تطبيق الذكاء الاصطناعي كثيره ولكن الاستفادة منها مهم جدا. 

لذلك استخدام تطبيق الذكاء او الشات او التعامل معها و مساعدتك في العمل والدراسة رائع جدا . فنحن الان في زمن السرعة مهم ايجاد شي يساعدك في حل المهام الصعبة والاجابة و ايجاد البديل والمعلومات الصحيحة.

 

 

 

 

من التجربة الرائعة في شات جي بي تي, انه قدم لي معلومات عن اهم وافضل المواقع التعليمية على النت باللغة العربية. لماذا قمت بطرح سؤال كهذا ؟ باختصار قمت بالبحث لمدة طويلة جدا عن افضل المواقع لمدة سنوات في التعامل والبحث. 

بعد ذلك عرفت ماهي افضل المواقع ولكن انت ربما لا تعلم وتريد اجابة صحيحة وسريعة و مواقع موثوقة. فقط اسال, الشات و سوف يعطيك الاجابة الصحيحة والموثوقة. بدون الحاجة الى البحث فان ChatGPT يقدم معلومات وحلول و مساعدة تفيدك في العمل.

 

 

هل يوجد تطبيق ChatGPT

 

بالطبع متاح تطبيق ChatGPT على اجهزة الاندرويد و ابل من خلال متجر التطبيقات قوقل بلاي او ابل ستور اذا قمت بالبحث سوف يظهر لك. سوف يقدم لك تجربة سريعة في الاستخدام في الهاتف وايضا سهولة الدخول والتسجيل وتجربة الشات والذكاء الاصطناعي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى