الذكاء الاصطناعي Ai

قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي الجديد من قوقل اضافات سوف تساعدك بديل الشات

 

قوقل بارد Bard من Google شات الذكاء الاصطناعي الجديد من قوقل والذي قامت شركة قوقل باطلاقها باسم بارد – Bard. في انطلاق شات الذكاء في العالم بدا اهتمام قوقل في مجال شات الذكاء وقامت باطلاق بادر Bard. ليكون منافس شات جي بي تي ChatGPT وهي المنافسة الحالية بين الافضل.

لذلك تعتبر شركة جوجل عملاق كبير في المعلومات والخدمات والادوات فهي تمتلك المتصفح الاول عالميا قوقل كروم. والعديد من الخدمات والتي سوف تسهل مجال الذكاء الاصطناعي والحصول على ادوات سريعة في الشات والذكاء الاصطناعي.

لذلك بارد Bard الان اصبح الشات الذكاء الاصطناعي من قوقل. سوف نشرح لكم كيفية انشاء حساب واهم المميزات والادوات كاملة.

 

انشاء حساب في قوقل بارد Bard

 

التسجيل وانشاء حساب في شات قوقل الذكاء الاصطناعي بارد Bard سهل جدا. من خلال ان يكون لديك حساب في قوقل والجميع تقريبا يملك حساب قوقل. لذلك الانتقال الى الموقع الرسمي من خلال النقر هنا. او البحث باسم قوقل بارد Bard سوف يظهر لك في نتائج البحث الاول. 

 

قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي الجديد من قوقل اضافات سوف تساعدك بديل الشات

 

 

 

سوف نقوم بالدخول الى الموقع الرسمي قوقل بارد Bard بعد ذلك سوف يفتح لك نافذة تجربة اداء Bard. نقوم بالنقر على تجربة Bard. سوف يفتح لك لدردشة ويخبرك بان Bard عبارة عن تجربة وهو حاليا في الاطلاق الاول له.

سوف نقوم بالنقر على “متابعة” بعد ذلك سوف يكون امامك دردشة الشات والذكاء الاصطناعي كاملة واصبح الان لديك حساب في قوقل بارد Bard.

قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي الجديد من قوقل اضافات سوف تساعدك بديل الشات

 

 

 

 

استخدام قوقل Bard و تجربة الشات

 

بعد التسجيل سوف يكون لديك دردشة الشات الذكاء الاصطناعي من قوقل بارد. والتي يمكنك الان البداء في الدردشة مع الذكاء الاصطناعي الشات. لديك صفحة واحد تقريبا الدردشة وقائمة “جانبية” وهي “محادثة جديدة” والتي يمكنك بعد الدردشة الاول, بدا دردشة جديدة او موضوع جديد.

 

قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي الجديد من شركة قوقل والاضافات المجنونة في الشات انشاء حساب

 

 

 

حسنا ماذا استفيد من من شات الذكاء الاصطناعي قوقل بارد ؟ في البداية لو نقوم بالذهاب الى الشات سوف تستطيع ارفاق “صور” وارساله الى قوقل بارد والشات والذكاء الاصطناعي. ايضا يمكنك الاستفادة من ميزة الميكروفون و المحادثة مع الشات والتعرف على اللغة العربية واللهجة بشكل عام.

 

 

مميزات قوقل Bard

 

لديك العديد من المميزات و اول ميزة لدينا بان قوقل Bard يقدم لك معلومات جديدة. وليس قديمة يعني في ChatGPT المعلومات الاخيرة والتي سوف يقدمه لك الى فقط 2022 يناير. اما في قوقل Bard سوف تحصل على المعلومات الجديدة والحصرية و التي تحدث في يومك مباشر. 

يعني معلومات جديدة وهذه ميزة يفتقده ChatGPT والذي يقدمه لك فقط في السنخة المدفوعة. ولكن في قوقل Bard لن يكون هناك حاجة الى دفع اشتراك شهري. سوف تحصل على المعلومات الحصرية والاحدث باستمرار مجاني. 

 

ايضا من المميزات الرائعة في قوقل Bard وهو انه يمكنك ارفاق الصور وارسالها في الشات والمحادثة. و يستطيع بادر التعرف عليها بس حاليا ليس الافضل من ناحية التعرف على الصور.

 

قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي الجديد من قوقل اضافات سوف تساعدك بديل الشات

 

 

 

ولكن تعتبر ميزة رائعة في النسخة التجريبية من قوقل بارد والذي بعد ذلك يمكنك ارفاق الصور والتعرف عليه ومساعدتك بالذكاء الاصطناعي بشكل افضل وهذا ليس موجودة في ChatGPT المجاني.

 

ايضا في قوقل Bard يمكنك ارسال الروابط والتعرف على نوع المحتوى. ايضا حاليا نحن في النسخة التجريبية من قوقل بارد لذلك قد يكون ليس الافضل ولكن سوف يتحسن ويكون افضل من ناحية تقدم المعلومات وجميع هذه المميزات مجانية.

يمكنك طلب من قوقل Bard طلب افضل الفنادق الحالية وسوف يقدم لك معلومات كافية. وتعتبر مثل محادثة “مساعد قوقل” ولكن بشكل افضل.

 

قوقل Bard والتجربة النهاية

قوقل لقد قامت باطلاق النسخة التجريبية حاليا من Bard شات الذكاء الاصطناعي. وهي ممتازة في المميزات من ارفاق الصور وتقديم المحتوى والمعلومات الحصرية. وايضا سهولة التسجيل وانشاء حساب للجميع والتسجيل من خلال قوقل. يتبقى تحسين اكثر في دقة المعلومات ونحن حاليا في النسخة التجريبية. 

لذلك سوف نتظر جديد قوقل Bard التحديثات القادمة التي سوف تحسن من اداء قوقل بارد و سوف يكون منافس جديد بالطبع في شات الذكاء الاصطناعي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى