الذكاء الاصطناعي Ai

اهم مميزات قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي وهل يكون منافس قوي

 

اهم مميزات قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي الجديد من قوقل. سوف نتعرف على مميزات شات الذكاء الاصطناعي من قوقل بارد والذي يعد حاليا في مرحلة “التجربة” ولكن المميزات الذي يملكها قوقل Bard تجعلنا نتحدث عن اهم مميزات Bard والذي يمكنك الاستفادة منها.

سوف نشرح عن مميزات المتاحة والجديدة بعد تحديثات قوقل بادر Bard والذي لم يتعرف عليها الكثير. لذلك نبدا في نتكلم عن شات Bard واهم المميزات المتاحة والمخفية والتي يمكنك استغلالها في عملك.

 

اول ميزة – الاستماع بالنص بالصوت العربي – قوقل بارد Bard

 

اهم مميزات قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي وهل يكون منافس قوي

 

 

من المميزات الرائعة يمكنك البدء في المحادثة مع الشات. و الرد يكون من خلال انك تقرا او انك تستمع الى الرد بصوت عربي من الشات. يمكنك الاستماع الى النص بدون تقرا فقط قم بتشغيل “الاستماع.

و سوف يبدا بالتحدث عن النص او المقال او القصة. او على سبيل المثال وصفة طبخ وانت تبدا بالطهي دون الحاحة الى تقرا النص المقادير. هذه الميزة رائعة جدا ايضا باللغة العربية وجميع اللغات يمكنك الاستماع الى ما يقول الشات وتقوم بالاستمتاع بالقصة او بالطهي.

 

 

يمكنك التحدث بدون كتابة نص من خلال الميكروفون

 

اهم مميزات قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي وهل يكون منافس قوي

 

تستطيع الاستفادة من ميزة الميكروفون وكانك في محادثة مع صديقك وسوف يقوم بتحويلها الى نص. يمكنك ارسال النص الى الشات بدون اي مشاكل ايضا يقبل اللغة العربية و اللهجة العامة. سوف تستطيع اختصار الوقت بدلا من الكتابة الطويلة. ابدا بالمحادثة من خلال المايك سوف يكون اسهل.

وهذه ميزة رائعة وتساعدك كثير في حال لم يكون لديك الوقت الكافي للكتابة و تريد ان تسال الشات بسرعة او تختصر الكلام. ميزة سوف تكون متاح لك في الشات في حال استخدامه او لا فهي ممتازة وتزيد من الادوات والسهولة في الاستخدام.

 

ميزة ارسال الصور الى الشات والتعرف عليها من قوقل بارد والرد

 

اهم مميزات قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي وهل يكون منافس قوي

 

ارفاق الصور وارسالها الى الشات الذكاء الاصطناعي ميزة تتيح لك ارسال الصور الى شات قوقل بارد. يمكنك ارسال صور تريد التعرف عليها من خلال ارسالها الى الشات. وطلب الاوامر سوف يتم شرح لك ما هي الصورة وكافة التفاصيل.

 

 

اهم مميزات قوقل بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي وهل يكون منافس قوي

 

 

على سبيل المثال لقد قمنا بارسال صورة “ما هي هذه الصورة” نريد التعرف عليها. سوف تكتب الامر نحن قمنا باعطاء امر بالتعرف على الصورة والشرح لنا. فكان الرد مفاجئ من شات قوقل بادر. حيث انه تعرف على الصورة كاملة و ما هي. وقام بتقديم كافة المعلومات بان هذه شعار نظام MIUI 14.

 

يستطيع التعرف على الصور وتقديم كافة المعلومات وايضا يستطيع مساعدتك في بعض الاشياء. يمكنك ارسال صورة تحتوى على نص وتقول له انك تريد النص سوف يستخرج لك النص كامل دون اي مشاكل.

يستطيع ترجمة لك الصور التي تحتوى على نص من لغة غير عربية او عربية ويقدم لك الترجمة ايضا النص الموجود في الصورة. هذه الميزة سوف تكون جيدة لك في حال اردت نسخ النص الموجود في الصور.

 

 

معلومات جديدة وحصرية – بارد Bard

 

تستطيع الاستفادة من معلومات بادر الجديدة فهو يقدم لك احدث المعلومات المباشرة. وليس هناك حدود في المعلومات يمكنك تسال قوقل بارد عن شي حدث هذه الاسبوع سوف يقدم لك تفاصيل و معلومات. فهو يقدم افضل واحدث المعلومات الحصرية.

 

 

مشاركة المحادثة الى Gmail

 

من المميزات الرائعة ان قوقل تمتلك خدمات كثيرة و يمكنك مشاركة النص الذي تحصل عليه من شات بارد. بسهولة من خلال “مشاركة” ثم النقر على Gmail وارسالها الى الاصدقاء بسهولة.

 

 

بارد Bard شات الذكاء الاصطناعي

 

مميزات كثير يمكنك الاستفادة منها انا على سبيل المثال استخدام بادر في استخراج النص من الصورة بسهولة. ايضا يمكنك الاستفادة من الادوات المتاحة في قوقل بارد. وحاليا Bard في المرحلة “التجربة” سوف يقدم لنا مميزات وتحديثات ضخمة جدا سوف يكون منافس جديد في ساحة الشات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى