تطبيقات مواقع

ازالة الخلفية افضل برنامج ازالة الخلفية من الصور اون لاين 2024

ازالة خلفية الصور شرح كيفية حذف خلفية الصورة احترافي

 

ازالة الخلفية من الصورة كيفية مسح الخلفية من الصورة بدون فقدان الجودة او حدوث مشاكل في الشكل. سوف نقدم لكم افضل تطبيق ازالة الخلفية من الصورة مجانا و يمكنك من خلال ازالة الخلفية من الصورة تحديد شكل الاشخاص. والتعرف على ذلك افضل تطبيق مسح خلفية الصورة

 

لدينا العديد من التطبيقات المتاحة في متجر التطبيقات ولكن معرفة افضل تطبيق ازالة الخلفية من الصورة قد يستغرق المزيد من الوقت. ولكن من خلال تقديم لنا لكم افضل تطبيق مسح الخلفية من الصورة متاح على متجر قوقل بلاي مجانا .

 

ازالة الخلفية من الصورة بجودة عالية يمكنك من خلال تطبيق محرر خلفية الصور مسح خلفية الصورة و ايضا يمكنك من خلال التطبيق التعرف على الاشخاص.

على سبيل المثال لديك صورة خاص بك وتريد مسح الخلفية هذا يساعدك في اتمام ازالة الخلفية بشكل سريع. بعض التطبيقات لا يوجد بها التعرف على الاشخاص ولكن من خلال تطبيق  محرر خلفية الصور يمكنك ازالة الخلفية. بشكل سريع و بجودة عالية ايضا.

 

ازالة الخلفية افضل برنامج ازالة الخلفية من الصوراون لاين 2024

 

 

شرح كيفية ازالة خلفية الصور 2023

سوف نقوم في البداية بتنزيل تطبيق محرر خلفية الصور بعد ذلك سوف نقوم بفتح واجهة التطبيق. سوف يتم الطلب منا السماح بالوصول الى الوسائط. سوف نقوم بالسماح بعد ذلك سوف تظهر لنا واجهة التطبيق الرئيسية.

توجد العديد من القوائم. ويوجد ايضا العديد من الاضافات المميزات في التطبيق ولكن نحن الان سوف نقوم بازالة الخلفية نذهب الى علامة (+انشاء)

 

 

 

بعد ذلك سوف يظهر لنا الاستديو الخاص بنا سوف نختار الصورة التي نريد مسح الخلفية منها نقوم بعد بالتحديد وبعد النقر على اتمام سوف يتم التعرف على الشخص الموجود او اي محتوى تريد ازالة الخلفية منها .

 

حاليا فتح لدينا قائمة التعديل وهي تعديل الصورة او مسح خلفية الصور سوف تسمح لك بالتعديل الحر على الحلفية ايضا لديك قائمة اسفل الصورة و هي الاول ( Ai) وهي تساعدك في التعرف على المحتوى والاشخاص وتقوم بازالة ذكية سريعة ولكن يوجد بها اخطاء ولكن قد تستطيع التعديل على خلفية الصورة . لدينا ايضا ( ممحاة ) تساعدك في ازالة بشكل يدوي ويمكنك اختيار حجمها والعرض .

 

ازالة الخلفية افضل برنامج ازالة الخلفية من الصوراون لاين 2023

 

ايضا لدينا خيار( اصلاح ) وهي تساعدك على اصلاح كل خطاء يحدث في التعديل على الصورة بشكل يدوي . ايضا لدينا خيار ( سحر ) وهي تساعدك بشكل يدوي وذكي نوع ما في دقة محو الخلفية من قرب اي شي تريد ازالته .

 

خيار( تلقائي ) افضل طريقة سريعة يمكنك من خلالها ازالة الخلفية الصورة او مسح خلفية الصور يمكنك من خلال خيار تلقيائي فقط تحديد المكان الذي تريد ازالته ويتم مسح خلفية الصور تستطيع تحديد مستوى مسح خلفية الصور من خلال بداية و عرض واختيار المناسب . واخيرا خيار( تنعيم ) خيار يساعد في اخفاء وتحسين الفراغات في الصورة .

 

ازالة الخلفية افضل برنامج ازالة الخلفية من الصوراون لاين 2023

 

حفظ الصورة بعد ازالة الخلفية 

 

بعد اتمام ازالة خلفية الصور يمكنك الضغط على علامة ( صح ) و التنقل الى الصفحة التالية سوف تظهر لك قائمة تعديل جديده وهي سوف تساعدك ايضا بالتعديل على الصورة كاملة لديك خمسة خيارات الاول ( تغير الحجم ) سوف تساعدك في اختيار الحجم المناسب الى الصورة سوف تظهر لك العديد من الاحجام التي تناسب جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

 

ازالة الخلفية افضل برنامج ازالة الخلفية من الصوراون لاين 2023

 

خيار ( الخلفية ) بعد اتمام مسح خلفية الصور يمكنك اختيار خلفية جديده تناسب الصورة و من خلال خيار الخلفية. سوف تجد العديد من الخلفيات مجانا ويوجد ايضا خلفية الوان ايضا يمكنك اختيار صورة من استديو. و وضع خلفية الى الصورة التي قمت بالتعديل عليها يوجد العديد من الخيارات في الخلفية .

 

خيار ( نص ) يمكنك كتابة نص عربي كامل من خلال خيار نص يوجد لديك العديد من الخطوط العربية. التي سوف تساعدك على كتابة نص احترافي عربي ايضا يمكنك التعديل على الالوان لديك العديد من الالوان و ايضا الاطار الخلفية والشفافيه .

 

خيار ( الملصق ) يمكنك اختيار العديد من  الملصقات مجانا يوجد العديد منها . خيار ( اضافة ) يمكنك اضافة صورة فوق الصورة التي قمت بالتعديل عليها وهي سوف تساعدك في اضافة محتوى جديد و احترافي . محرر خلفية الصور.

 

حفظ الصورة في الاستديو بعد مسح خلفية الصور

 

في القائمة الاخيرة عند خيار ( حفظ ) يوجد ثلاثة نقاط سوف تظهر لك جودة الصورة عليك اختيار جودة الصورة المناسبة وبعد ذلك اختيار خيار ( حفظ ) سوف تجد الصورة في الاستديو بجودة عالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى